خلود للنساء فقط
السلام عليكم عزيزتى الزائرة اتمنى لكى وقت ممتع معنا

فى منتديات خلود النسائية



خلود للنساء فقط


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام عبدالعزيز
مشرفه قسم اخبار الحوادث


الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 18
نقاط : 37
نقاط التميز : 3
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!   السبت أكتوبر 17, 2009 1:44 pm

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعـد الله جميع اوقاتكم بـ كل الخير احبتي ،’



​سبق- القاهرة :

قتل مزارع مصري زوجته النكدية ومزق جسدها ثم صلى ركعتين شكراً لله وقرر تسليم نفسه للشرطة.

وذكرت صحيفة الأخبار المصرية الثلاثاء أن المزارع الذي يقطن بالعياط بمحافظة الجيزة مزق زوجته بـ11 طعنة سكين قبل أن يتوجه إلى الشرطة بالسكين الملوثة بدماء زوجته.
واعترف بأنه ضاق ذرعاً بزوجته التي حولت حياته إلى جحيم بعد زواج استمر 30 عاماً وأثمر عن ستة أبناء و13 حفيداً.

وأضاف الزوج أن زوجته كانت تعيره دائماً وتصفه بالضعيف والخائب لأن الأرض التي ورثها عن والده تم تقسيمها واختار أشقاؤه الجزء المجاور للقرية ودخل في نطاق كردون المباني بينما ظل نصيبه أرضاً زراعية.

وبعد فشل محاولات الزوجة في إقناعه بمعاداة أشقائه وضعت له سم الفئران في كوب عصير منذ عدة أشهر إلا أنه شعر أثناء شربه بمرارة فلم يشربه، وتعهدت الزوجة حينئذ بعدم تكرار ما حدث ولكنها لم تكف عن نكدها وتشاجرت معه ليلة الحادث بسبب الميراث فأحضر سكين المطبخ ومزق جسدها.


،’،’

،’،’


من وجهة نظري انّ الزوج بالغ في القتل
ولو تمّ الفراق لكان اسلـم .. لكن .. يبدو
انّ صاحبنا يسير على خُطى الصبر له حـدود ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربى اشرح لى صدرى
نائبه المدير
نائبه المدير
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 988
نقاط : 1563
نقاط التميز : 27
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال
اوسمه العضوة اوسمه العضوة :


مُساهمةموضوع: رد: يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!   الإثنين نوفمبر 09, 2009 10:58 am

لا حول ولا قوة الا بالله









----------

إذا مــا خــلوت بـريبة فـي ظلمة والنفس داعية إلى الطغياني

فاستحي من نظر الإله وقل لها إن الذي خلـق الـظلام يراني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يااااااااااااااارب
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 1040
نقاط : 1583
نقاط التميز : 55
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال
اوسمه العضوة اوسمه العضوة :

مُساهمةموضوع: رد: يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!   الإثنين نوفمبر 09, 2009 3:25 pm

رجل عجيب اما هى قرفاه ومش كويسه ميطلقها ويخلص

لا حول ولا قوة الا بالله

(_(








اللهم احشرنا مع من انعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والابرار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورة طايرة
مشرفه قسم الرشاقه والجمال
مشرفه قسم الرشاقه والجمال
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 249
نقاط : 293
نقاط التميز : 12
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : القراءة وتصفح النت
المزاج المزاج : الحمد لله تمام
اوسمه العضوة اوسمه العضوة :

مُساهمةموضوع: رد: يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!   الإثنين نوفمبر 09, 2009 5:03 pm

باين عليه صعيدي وبياخد منها بتاره

بيبي

ودة من وجهة نظري
آخرة الطمع والجشع

وعلي رأي المثل

**القناعة كنز لا يفني**

ما خلاص الميراث اتقسم وهو رضي لازمته ايه ده كله

كان لازم يعني تحطله السم في العصير!!

اكيد هو فكر يخلص عليها قبل ما تخلص عليه قثق

**ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم**

:>|<:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 3:11 pm

الله علم ما بينهم اية
والله يرحمنا جميعا من طمع الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
·-> ام خلود <-·
المدير العام
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 2277
نقاط : 4551
نقاط التميز : 18
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : اختكم فى الله
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال
اوسمه العضوة اوسمه العضوة : احبكم اخواتى فى الله


مُساهمةموضوع: رد: يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 9:11 pm

لا حول ولا قوة الا بالله







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khlod-eleslamy.ahlamontada.com
أم البراء
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 2106
نقاط : 2415
نقاط التميز : 59
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 25
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : الحمد لله
اوسمه العضوة اوسمه العضوة : استغفرو الله كثييييييييييييييييييييييرررررررررررررررررررررا




مُساهمةموضوع: رد: يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 6:42 am

^^

هى اللى جابته لنفسها

بس كان طلقها أحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام نضال
vib
vib
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 590
نقاط : 622
نقاط التميز : 3
تاريخ التسجيل : 13/10/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نعمل لرضى الله وحسن الخاتمة
المزاج المزاج : مطمئنة بذكر الله
اوسمه العضوة اوسمه العضوة :

مُساهمةموضوع: رد: يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!   الأحد مارس 07, 2010 11:03 pm

الذي حصل حصل هي اخذت جزائها وهو سيأخد جزائه وتملك الشيطان من الاثنان طول الوقت لكن الافضل كان لهما ان ينفصلا من الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يقتل زوجته "النكدية" ويصلي شكراً لله ثم يسلم نفسه..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» الرئيس " الودني
» "التعليم" تبدأ منع النقاب في امتحانات الثانوية غداً
» فوائد الفلفل الأخضر "الحلو"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خلود للنساء فقط :: قسم الاخبار والحوادث-
انتقل الى: