خلود للنساء فقط
السلام عليكم عزيزتى الزائرة اتمنى لكى وقت ممتع معنا

فى منتديات خلود النسائية



خلود للنساء فقط


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الرد على جاحدي السنّة ويُسمون أنفسهم زورا وبهتانا "بالقرآنيين !!"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(غربة)
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 263
نقاط التميز : 4
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
اوسمه العضوة اوسمه العضوة : لا إله إلا الله وحده لا شريك له


مُساهمةموضوع: الرد على جاحدي السنّة ويُسمون أنفسهم زورا وبهتانا "بالقرآنيين !!"   الأحد أبريل 25, 2010 9:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على خيِِر خلق الله أجمعين وآله وصحبه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين






الرد على الذين يرُدُّون سنة الرسول، عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم
و يُسمون أنفسهم كذبا وبهتانا و زورا "بالقرآنيين !!"





من هم الذين يسمون أنفسهم -كذبا وزورا- بالقرآنيين؟ وما موقفهم من السنّة وكيف الرد عليهم؟؟

القرآنيون هم طائفة ينكرون السنة -والعياذ بالله-، ويزعمون أنهم أهل القرآن، فلا يأخذون إلا بالقرآن فقط، ويرُدُّون السنة التي هي كل ما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم من قوله وعمله وإقراره، والسنة هي المصدر الثاني من مصادر التشريع في دين الله تعالى، وقد ضلوا عن سواء السبيل، وكذبوا وكفروا بذلك كفراً أكبر بواحاً. فإن الله عز وجل أمر بطاعة رسوله عليه الصلاة والسلام واتباع ما جاء به، ولو كان رسوله لا يتبع ولا يطاع لم يكن للأوامر قيمة، وقد أمر أن تبلغ سنته، وكان إذا خطب أمر أن تبلغ السنة، فدل ذلك على أن سنته صلى الله عليه وسلم واجبة الاتباع، وعلى أن طاعته واجبة على جميع الأمة، كما تجب طاعة الله تجب طاعة رسوله عليه الصلاة والسلام، قال تعالى (من يطع الرسول فقد أطاع الله ) سورة النساء
والقرآنيين هؤلاء قصدوا إلى الطعن في القرآن والدين كله بالطعن في السنة المشرفة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم السلام.



قال تعالى:{وَيَمْحُ اللَّهُ الْبَاطِلَ وَيُحِقُّ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ}: إن من جملة إحقاقه تعالى الحق، أن يُقَيِّضَ له الباطل ليقاومه، فإذا قاومه، صال عليه الحقّ ببراهينه وبيناته، فظهر من نوره وهداه ما به يضمحل الباطل وينقمع، ويتبين بطلانه لكل أحد، ويظهر الحق كل الظهور لكل أحد"(تفسير السعدي)
وقال شيخ الإسلام ابن تيمية: ومن أعظم أسباب ظهور الإيمان والدين وبيان حقيقة أنباء المرسلين ظهور المعارضين لهم من أهل الإفك المبين
كما قال تعالى: { وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُمْ مُقْتَرِفُونَ (113) أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ آَتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ (114) وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا لَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ } سورة الأنعام الآيات (112 - 115 )

ذلك أن الحقَّ إذا جُحِدَ وعُورِضَ بالشبهات أقام الله تعالى له مما يحق به الحق ويبطل به الباطل من الآيات البينات ؛بما يظهره من أدلة الحق وبراهينه الواضحة وفساد ما عارضه من الحجج الداحضة .

والدين الباطل إذا جادل عنه المجادل ورام أن يقيم عوده المائل أقام الله تبارك وتعالى من يقدف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق وتبين أن صاحبه الأحمق كاذب مارق وظهر فيه من القبح والفساد والحلول والاتحاد والتناقض والإلحاد والكفر والضلال والجهل والمحال ما يظهر به لعموم الرجال أن أهله من أضل الضلال حتى يظهر فيه من الفساد ما لم يكن يعرفه أكثر العباد ويتنبه بذلك من سنة الرقاد من كان لا يميز الغي من الرشاد ويحيى بالعلم والإيمان من كان ميت القلب لا يعرف معروف الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين". اهـ. باختصار




يتبع إن شاء الله تعالى

الرد المفحم على أولئك الذين يسمون أنفسهم -كذبا وبهتانا وزوزا- بالقرآنيين.
بإذن الله تعالى وبعونه
(منقول بحمد الله تعالى وتوفيقه)






عدل سابقا من قبل (غربة) في الأحد أبريل 25, 2010 9:38 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(غربة)
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 263
نقاط التميز : 4
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
اوسمه العضوة اوسمه العضوة : لا إله إلا الله وحده لا شريك له


مُساهمةموضوع: رد: الرد على جاحدي السنّة ويُسمون أنفسهم زورا وبهتانا "بالقرآنيين !!"   الأحد أبريل 25, 2010 9:31 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على خيِِر خلق الله أجمعين وآله وصحبه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين



تابع لما سبق بإذن الله تعالى وعونه تعالى:




أما الأدلة القرآنية القاضية بطاعة الرسول واتباع سنته فمنها:




- قوله الله تعالى : ( مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً) [النساء:80] فجعل الله تعالى طاعة رسوله صلى الله عليه وسلم من طاعته، ثم قرن طاعته بطاعة رسوله ، قال تعالى : ( يـا أيّها الّذين أمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرّسول ) .



- ومنها قوله تعالى : ( فليحذر الّذين يُخالفون عن أمرِهِ أَن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عـذاب ألـيم) فقد حذر الله عز وجل من مخالفة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وتوعد من عصى رسوله عليه الصلاة والسلام.



- ومنها قوله تعالى: ( فلا وربك لا يؤمنون حتّى يحكموك فيما شجر بينهم ثمّ لا يجدوا في أنفسهم حرجاً مـمّا قضيت ويسلموا تسليماً ) . جعل الله تعالى تحكيم الكتاب والسنة من شروط الإيمان وأن مخالفته كفر بالله تعالى.



- ومنها قوله تعالى : ( يا أيّـُها الّذين آمنوا استجيبوا لله وللرّسول إذا دعاكم لما يُحييكم ) . أمر سبحانه وتعالى عباده بالاستجابة لله والرسول ولا يكون ذلك إلا باتباع سنته.



- ومنها قوله تعالى: (فإن تنازعتم في شيءٍ فردّوه إلى الله والرّسول ) والرد إلى الرسول في حياته وبعد مماته لا يكون إلا بالرجوع لسنته.



- قال تعالى: {وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى * إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى }
[لنجم:3-4]
وهي من أوضح الأدلة القرآنية على أن السنة من جملة ما أوحي به إلى النبي_صلى الله عليه وسلم.




وقد تمسك من يُسمُّون أنفسهم بالقرآنيين ببعض الشبهات ظنًا منهم صلاحها للاستدلال على باطلهم المبني على الاستغناء عن السنة؛ فاحتجوا ببعض الشبهات، التي سأنلقها بعون الله وتوفيقه في الصفحات التالية مع الرد عليها إن شاء الله تعالى




يتبع إن شاء الله تعالى
(منقول بحمد الله تعالى وتوفيقه)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(غربة)
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 263
نقاط التميز : 4
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
اوسمه العضوة اوسمه العضوة : لا إله إلا الله وحده لا شريك له


مُساهمةموضوع: رد: الرد على جاحدي السنّة ويُسمون أنفسهم زورا وبهتانا "بالقرآنيين !!"   الأحد أبريل 25, 2010 9:33 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على خير خلق الله أجمعين وآله وصحبه والتابعين بإحسان إلى يوم الدين





تابع لما سبق بعون الله وتوفيقه تعالى



الشبهة الأولى:

استدلوا بقوله تعالى: {مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ} [الأنعام:38]





والجواب:

قبل أن أنقل الرد عليها أنقل في البداية تفسير هذه الآية الكريمة من بعض كتب التفسير
( مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ ) أي: في اللوح المحفوظ /من تفسير البغوي.
وقوله تعالى: ( وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الأرْضِ وَلا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلا أُمَمٌ أَمْثَالُكُمْ ) قال مجاهد:أي أصناف مُصَنَّفة تُعرَف بأسمائها. وقال قتادة:الطير أمة، والإنس أمة، والجن أمة. وقال السُّدِّي: ( إِلا أُمَمٌ أَمْثَالُكُمْ ) أي:خلق أمثالكم.
وقوله: ( مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ ) أي:الجميع علمهم عند الله، ولا ينسى واحدًا من جميعها من رزقه وتدبيره، سواء كان بريًا أو بحريًا، كما قال: وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُبِينٍ [ هود:6 ] ، أي:مُفصح بأسمائها وأعدادها ومظانها، وحاصر لحركاتها وسكناتها، وقال [ الله ] تعالى: وَكَأَيِّنْ مِنْ دَابَّةٍ لا تَحْمِلُ رِزْقَهَا اللَّهُ يَرْزُقُهَا وَإِيَّاكُمْ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ [ العنكبوت:60 ]/ من تفسير ابن كثير

يتبين من تفسير البغوي وابن كثير، أنه ليس المراد بالكتاب في هذه الآية الكريمة القرآن ،وإنما المقصود بها اللوح المحفوظ؛ بدليل قوله تعالى في نفس الآية: (وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم، ما فرطنا في الكتاب من شيء، ثم إلى ربهم يحشرون) ]الأنعام:8 ]


وحتى لو كان المقصود بالكتاب في الآية الكريمة هو القرآن كما ورد في بعض كتب التفسير الأخرى، فهذه الآية الكريمة حجة على من يجحد السنة ويردُّها، وليست حجة لهم، فإن الله تعالى قد جعل القرآن تبيانًا لكل شيء، ولم يفرط فيه من شيء، ومن بين ما لم يفرط في بيانه حجية السنة ، ووجوب اتباعها والعمل بها والرجوع لها والتحاكم إليها قال الله تعالى: { وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ }، وقال تعالى: (وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى) [النجم: 3-4]



وقد حذَّر النبيُّ صلى الله عليه وسلم من الأخذ بالقرآن دون السنة، فقد رُوي بإسناد صحيح قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (لا ألفين أحدا منكم متكئا على أريكته يأتيه الأمر من أمري يقول : لا ندري ما هذا ، بيننا وبينكم القرآن ، ألا وإني أوتيت الكتاب ومثله معه)
الراوي: أبو رافع مولى رسول الله المحدث: ابن القيم - المصدر: مختصر الصواعق المرسلة - الصفحة أو الرقم: 583
خلاصة حكم المحدث: صحيح


فالقرآن جامع دون تفريط لكل القواعد الكبرى للشريعة التي تنظم للناس شؤون دينهم ودنياهم ، والسنة النبوية هي المبينة لجزئياتها وتفاصيلها ، والمبينة للناس طريق الحياة، والبيان يكون على نوعين :

الأول : بيان اللفظ ونظمه وهو تبليغ القرآن وعدم كتمانه وأداؤه إلى الأمة كما أنزله الله تعالى على قلبه؛ وهو المراد من قوله تعالى : { يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ } [ المائدة : 67 ] وقوله (وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ) [النحل 44 ].

الثاني : بيان معنى اللفظ أو الجملة أو الآية الذي تحتاج الأمة إلى بيانه، وأكثر ما يكون ذلك في الآيات المجملة أو العامة أو المطلقة ، فتأتي السنة فتوضح المجمل وتخصص العام وتقيد المطلق ؛فالسنة شارحة ومفصلة للقرآن، فالعمل بما جاءت به السنة عمل بالقرآن انطلاقا من قوله تعالى : { وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا } [ الحشر : 7 ].

والبيان يكون بقوله صلى الله عليه وسلم وفعله وإقراره،

فمن زعم الاكتفاء بالقرآن لم يمكنه أداء الصلاة ولا إخراج الزكاة ولا الحج ولا كثير من العبادات ،التي ورد تفصيلها في السنة، فأين يجد المسلم في القرآن أن صلاة الصبح ركعتان، وأن الظهر والعصر والعشاء أربع، والمغرب ثلاث؟ !وهل يجد في القرآن كيفية أداء هذه الصلوات، وبيان مواقيتها؟.
وهل يجد في القرآن أنصبة الذهب والفضة وبهيمة الأنعام والخارج من الأرض، وهل يجد بيان القدر الواجب إخراجه في ذلك؟!
وهل يجد المسلم في القرآن كفارة الجماع في نهار رمضان، أو حكم صدقة الفطر والقدر الواجب فيها؟!
وهل يجد المسلم تفاصيل أحكام الحج من الطواف سبعاً وصفته وصفة السعي، ورمي الجمار والمبيت بمنى؟ إلى غير ذلك من أحكام الحج؟!
وأيضًا قد استقلت السنة بمشروعية بعض العبادات كزكاة الفطر، والختان والوضوء من أكل لحم الإبل،.. أو الغسل من التقاء الختانين ولو بغير إنزال، .. إلى غير ذلك مما استقلت السنة بمشروعيته.
وأيضًا استقلالها بتحريم بعض الأمور، ومن ذلك تحريم لبس الرجل للذهب والحرير، ونكاح المتعة،وأكل الحمر الأهلية وأكل كل ذي ناب من السباع أو مخلب من الطير، وتحريم بيع المسلم على بيع أخيه ،وخطبته على خطبة أخيه، .. والأمثلة على ذلك كثيرة لمن تتبع أبواب الفقه.

وبهذا يُعْلَم قطعاً أنه لا يمكن لأحد أن يكتفي بالقرآن ؛ثم يظلُّ على زعمه أنه مسلم !!!!

قال الإمام أبو محمد بن حزم رحمه الله " ولو أن امرأً قال : لا نأخذ إلا ما وجدنا في القرآن ؛لكان كافرًا بإجماع الأمة ،ولكان لا يلزمه إلا ركعة ما بين دلوك الشمس إلى غسق الليل وأخرى عند الفجر " اهـ
.
( الأحكام 2 / 208).

وقال الإمام الشاطبي رحمه الله : " الاقتصار على الكتاب رأي قوم لا خلاق لهم خارجين عن السنة ، إذ عولوا على ما بنيت عليه من أن الكتاب فيه بيان كل شيء فاطَّرحوا أحكام السنة ؛ فأداهم ذلك إلى الانخلاع من الجماعة وتأويل القرآن على غير ما أنزل الله " اهـ . ( الموافقات 3 / 17 ) .

وقال الإمام السيوطي رحمه الله : " من أنكر كون حديث النبي صلى الله عليه وسلم قولاً كان أو فعلاً – بشرطه المعروف في الأصول – حجة ،كفر وخرج من دائرة الإسلام " اهـ
( مفتاح الجنة / 3 ) .

وقال العلامة الشيخ عبد الغني عبد الخالق : " وليت شعري كيف يتصور أن يكون نزاع في مسألة بين المسلمين ، وأن يأتي رجل في رأسه عقل ويقول : أنا مسلم ثم ينازع في حجية السنة بجملتها ،مع أن ذلك يترتب عليه عدم اعترافه بالدين الإسلامي كله من أوله إلى آخره ، فإن أساس هذا الدين هو الكتاب ، ولا يمكن القول بأنه كلام الله مع إنكار حجية السنة جملة ، فإن كونه كلام الله لم يثبت إلا بقول الرسول : أن هذا كلام الله وكتابه ، وقول الرسول هذا من السنة التي يزعم أنها ليست بحجة ، فهل هذا إلا إلحاد وزندقة وإنكار للضروري من الدين ، يقصد به تقويض الدين من أساسه " اهـ ( حجية السنة / 249 ، 250 ) .



يتبع إن شاء الله تعالى
(منقول مع بعض الإضافات والتعديلات بحمد الله وفضله تعالى)




عدل سابقا من قبل (غربة) في الإثنين أبريل 26, 2010 3:06 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان بالله
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 173
نقاط : 312
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

مُساهمةموضوع: الرد على جاحدى السنة ويسمون أنفسهم زورا بالقرآنيين!!!.   الإثنين أبريل 26, 2010 2:57 am

وكيف كنا نعلم كل هذا ... إلا بسنة الحبيب صلى الله عليه وسلم؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(غربة)
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 263
نقاط التميز : 4
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
اوسمه العضوة اوسمه العضوة : لا إله إلا الله وحده لا شريك له


مُساهمةموضوع: رد: الرد على جاحدي السنّة ويُسمون أنفسهم زورا وبهتانا "بالقرآنيين !!"   الإثنين أبريل 26, 2010 3:07 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على خيِِر خلق الله أجمعين وآله وصحبه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين

جزاك الله خيرا ..مصاصا.. هدانا الله وهداكِ لما يرضاه تبارك وتعالى آمين
والحمد لله رب العالمين

يتبع إن شاء الله تعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم فؤاد خالد
نائبه المشرفه العامه
نائبه المشرفه العامه
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 1840
نقاط : 2072
نقاط التميز : 16
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : افادتكم ان شااااء الله
المزاج المزاج : سعيده بطاعة الله ورسوله
اوسمه العضوة اوسمه العضوة :






مُساهمةموضوع: رد: الرد على جاحدي السنّة ويُسمون أنفسهم زورا وبهتانا "بالقرآنيين !!"   الإثنين أبريل 26, 2010 6:13 pm

بارك الله فيكي اختي غربه كلنا اهل لقرآن واهل السنه مافي بينهم اي فرق بس الفرض اولا من السنه ومن اتبع السنه فانه احب رسوله ومن احب روله احب الله ومن احبهم دخل الجنه






سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(غربة)
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 263
نقاط التميز : 4
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
اوسمه العضوة اوسمه العضوة : لا إله إلا الله وحده لا شريك له


مُساهمةموضوع: رد: الرد على جاحدي السنّة ويُسمون أنفسهم زورا وبهتانا "بالقرآنيين !!"   الأربعاء أبريل 28, 2010 8:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على خيِِر خلق الله أجمعين وآله وصحبه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين

ام فؤاد ليس المقصود بلفظ السنة هنا أنها فقط النوافل، التي يثاب فاعلها ولا يعاقب تاركها

وإنما المقصود بها المصدر الثاني من مصادر التشريع الذي هو: كل ما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم من قول أو فعل أو تقرير
مثلا: الصلوات الخمس فريضة،طيب ، السؤال الآن:
كيف نعرف كيفية الصلاة ؟ وأركان الصلاة؟ و واجبات الصلاة؟ وسنن الصلاة؟ ومبطلات الصلاة ؟وووو
الجواب: نعرفها من السنة، التي هي بيان النبي صلى الله عليه وسلم ، والبيان يكون بقوله صلى الله عليه وسلم وفعله وإقراره.
هذا توضيح بسيط ومتواضع جدا ، والمشاركة السابقة فوق ، رقم 3 ،فيها توضيح شافي إن شاء الله تعالى،

جزاك الله خيرا ام فؤاد يهدينا الله ويهديكِ لما يرضاه تبارك وتعالى آمين
وإذا في أي استفسار أنا جاهزة بعون الله وحده تبارك وتعالى
والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم فؤاد خالد
نائبه المشرفه العامه
نائبه المشرفه العامه
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات : 1840
نقاط : 2072
نقاط التميز : 16
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : افادتكم ان شااااء الله
المزاج المزاج : سعيده بطاعة الله ورسوله
اوسمه العضوة اوسمه العضوة :






مُساهمةموضوع: رد: الرد على جاحدي السنّة ويُسمون أنفسهم زورا وبهتانا "بالقرآنيين !!"   الأربعاء أبريل 28, 2010 8:56 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرد على جاحدي السنّة ويُسمون أنفسهم زورا وبهتانا "بالقرآنيين !!"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» عـلـم الفـراسـة "كتب"
» فوائد الفلفل الأخضر "الحلو"
» في ذكراه الثامنة: المايسترو صالح سليم "الأب الروحي" قائد كتابة أسطورة الأهلي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خلود للنساء فقط :: ––––•(-• المنتدى الاسلامى •-)•–––– :: باب العقيدة,-
انتقل الى: